السبت، 5 أبريل 2014

ارجع يأبن فاطمة ... هذا لسان حال المليشيات الشيعية




ان ظاهرة المليشيات الموجودة في العراق ظاهرة تدل على عدم وجود أي وعي أو ثقافة اسلامية, فكل من هب ودب شكل أو أسس مليشيا خاص به يحركها متى ماشاء وكيفما شاء, تخدم مصالحه الشخصية من جهة وتخدم مصالح الاجندات الخارجية التي ترعاه من جهة اخرى, والادهى والامر من ذلك انهم استغلوا اسم الامام المهدي عليه السلام في ذلك الامر, وشكلوا ( جيش المهدي, سرايا المهدي, فيالق المهدي, لواء المهدي ,,,الى ما لانهاية من المسميات المقرونة باسم الامام المهدي عليه السلام ) ويقومون بالقتل والسلب والنهب وارتكاب الموبقات والمحرمات وتأسيس مايمسى بالمحاكم الشرعية, كل ذلك بأسم الامام المهدي ؟!!.
حتى صار اسم الامام المهدي عليه السلام ممقوت ومرفوض عند كل المسلمين, بمعنى اخر اصبح اسم الامام المهدي قرينة للقتل والسرقة كل فعل قبيح وحرام بسبب هؤلاء, من أين لكم الحق في تسمية انفسكم هكذا تسميات؟ هل الامام سلام الله عليه صرح لكم بذلك ؟ كيف ومتى واين ؟ ولمن صرح ؟ وهل من شكل هذه المليشيا او تلك مأمور من الامام المهدي ؟ كيف ومتى واين وما الدليل على ذلك ؟.
ام انكم استغليتم هذا الاسم لاغراضكم ومنافعكم الدنيوية الزائفة الزائلة ؟ ماذا سوف تقولون له عليه السلام يوم الطلعة البهية ؟ وبماذا تردون عليه حين يسألكم لماذا قتلتم وسرقتم وأجرمتم وفعلتك كل قبيح ومحرم بأسمي ؟؟ لماذ جعلتم اسمي عرضة للسب والهتك والتطاول؟ ماذا سوف يكون الجواب والرد عليه ؟!!, لكن ردكم معروف وسيكون هو ( ارجع يأبن فاطمة من حيث أتيت) وتشهرون السيف بوجهه الشريف بعد ان يكشف حقيقتكم النتنة.
يقول السيد الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية التاريخية الحادية عشر : { ... كما الان عندنا كمجتمع شيعي لما تحرك الطائفة والعاطفة انه نربط بين الذبح والقتل والقاعدة والوهابية والنواصب هذا انصراف اول وانصرف اقوى وبعده بالدرجة الثاني يأتي الانصراف الثاني بالمليشيات الى من حمل بأسم الامام من قتل بأسم الامام من ارتبط فعله بأسم الامام بسببه او بسبب من اساء التصرف المهم هذه حصلت ملازمة بين الذبح والقتل والتقتيل مع القاعدة والوهابية والتكفيريين والنواب وايضا حصل هذا الشيء من تحرك بأسم الامام سلام الله عليه, كل من حكى باسم الامام تابع للإمام, ناصر للإمام, ممهد للإمام, جيش الامام, سرايا الامام, لكثرة ما حصلت من اسماء وارتبطت بالإمام سلام الله عليه الان لما تظهر جهة معينة ترتبط بالإمام ماذا ينقدح في الذهن ؟ ماذا ينصرف ماذا يحضر في الذهن ؟ الى اي معنى ينصرف الذهن ؟, عندما تأتي جهة تقول مثلا نحن سرايا الامام, الوية الامام, فرق الامام, فيالق الامام, جيش الامام, اتباع أوانصار الامام المهدي, كلها بالمهدي انت ضيف المهدي الان الانصراف الاول طبعا عند عموم المسلمين السنة وهم مئات الملايين طبعا ينصرف الى القتل التهجير والتقتيل والذبح والاعتداء على المحرمات والمساجد وحرق المساجد ونحن ماذا ينصرف عندنا ايضا ينصرف عندنا هذا خاصة مع نقول هذه الجهات في العملية السياسية فيوجد بالتأكيد المنافسة السياسية وينصرف الذهن عندها بالتأكيد الى المليشيات والقتل والتقتيل والتشريد والطائفية وما يرجع لهذا المعنى لكن من اين حصل وهو ارتباط بالإمام لكن شوهت صورة الامام شوّه مقام الامام من هذا قال الامام "كونوا زينا لنا ولا تكونوا شينا علينا حببونا الى الناس" ..} .
هل هو هذا الامتثال لامر الامام سلام الله عليه الذي امركم بأن تكونوا زينا له لا شينا عليه ؟ هكذا تحببون الناس في أهل البيت بقيتهم الطاهرة ؟!! 




الكاتب:: احمد الملا    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق