الأربعاء، 2 أبريل، 2014

عائلة الشيرازي وعدائها المعلن للصدر الشهيد



بسبب مكانته العلمية العالية والفائقة تعرض السيد محمد باقر الصدر ( قدس سره ) الشريف في حياته لأروع وأبشع طرق التنكيل والتسقيط ومن أقرب الناس إليه وهم اصحاب المؤسسة الدينية ومن اطلع على كتاب سنوات المحنة وأيام الحصار للشيخ النعماني يعرف ذلك جيدا, فقد نعت بأبشع النعوت واتهمة بالبعثية والعمالة لصدام, وهناك من قال انه يمثل دور البطل في مسرحية من أجل كسب ود الناس وعطفهم , فتكالب عليه الاعداء من النظام ومن المؤسسة الدينية لكونه صاحب اروع مدرسة اصولية عرفها التاريخ الحوزوي, حتى راح شهيدا مقتولا نتيجة لضحية تآمر الاعداء عليه وتشويه صورته امام المجتمع, فلم يعرف محمد باقر الصدر جيدا إلا بعد استشهاد.
وكما يقال " العين لا تحب الارجح منها " وبما ان هذا العلم الشاهق مازال نبراس يستضاء من نوره, نلاحظ  ان الحاسدين والمبغضين ممن يكرهون السيد الصدر الشهيد قد جددوا حملة التآمر ضده, وخصوصا من المؤسسة الدينية لكن بإختلاف المسميات فقط, فهاهي حملات التسقيط والتشهير يقودها ياسر الحبيب وعبد الحليم الغزي ضد السيد محمد باقر الصدر, فقد جددوا تلك الايام العصيبة بل بصورة أسوأ وأكثر مقتا, ففي السابق كان ينعت بالعميل لكن الان تحول الى الكافر وعلى لسان ياسر الخبيث صاحب أقذر لسان عرفه المذهب الشيعي, هذا الشخص المنحرف يتطاول ويتجرأ على السيد محمد باقر الصدر بكل صلافة ووقاحة دون أي رادع وامام مرأى ومسمع الناس وخصوصا من يدعون انهم يسيرون على نهج محمد باقر الصدر !!! ينعت بالكفار ويطعن بشرفه وبعرضه الطاهر ومن على الفضائيات, فاي مظلومية تلك التي لحقت بك سيدنا الشهيد ؟؟
هاهي سنوات المحنة وايام الحصار تتكرر وتعاد ايام المظلومية من جديد ولكن على يد بيت الشيرازي اصحاب الالسنة القذرة والعقائد الفاسدة يسبون ويطعنون بالسيد الصدر لانه وضع مدرسة اصولية متجددة اطاحت بمنهجهم وفكرهم المنعدم, فلا سبيل لهم للتخلص من علم السيد الصدر الاول الا بالتهجم والتشهير والتسقيط وبأبشع الكلمات واقذرها لكي يغطوا على عورتهم الفكرية وانحرافهم, هاهي المؤسسة الدينية تجدد حلمتها ضد فيلسوف القرن السيد محمد باقر الصدر ويعاد مشهد المظلومية لك ياسيدي في مماتك كما كانت في حياتك .
يجلسون على منابر الضلالة والضلال وفي دول ترعى الكفر والكافرين ويتهمون السيد الصدر بالكفر, هم يخونون مذهب الحق مذهب اهل البيت بأسلوبهم الفاحش ويتهمون الشهيد الصدر بالخيانة ؟ من الذي دافع عن الاسلام ضد الماركسية والملحدين هل هو الشيرازي, صاحب اللسان الذي لا يعرف سوى السب والشتم الفاحش البذيء ؟ أم انها صاحب النفس الزكية والروح الطاهرة السيد محمد باقر الصدر ...
شاهدوا اخوتي كيف يتهجم ياسر الخبيث لسان الشيرازية الوقح النتن الموبوء بالقذارة والفحش على مقام السيد محمد باقر الصدر ...