الاثنين، 29 ديسمبر 2014

وسيلة نبيلة وغاية وهدف أنبل ... أنصار المرجع الصرخي أنموذجا



احمد الملا

الغاية تبرر الوسيلة شعار يرفعه كل صاحب مشروع وان كانت الوسيلة والأداة المستخدمة تسبب مفاسد كثيرة, كوسيلة الطائفية التي يستخدمها تجار الدم في العراق من أجل الوصول إلى أهدافهم الشخصية من قبيل المنصب والجاه والسلطان والأموال, حتى صار هذا الشعار عبارة عن شعار للوصوليين والنفعيين والقتلة والمرتزقة.
لكن هذه القاعدة وهذه النظرة التي أخذت عن هذا الشعار قد تغيرت تماما عند مجوعة من العراقيين ممن أعلن الحب والولاء للوطن والشعب فقط وفقط بعيدا عن أي مسميات أخرى مذهبية أو طائفية أو عرقية, هكذا هم أنصار المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني فقد رفعوا شعار الغاية تبرر الوسيلة بصورة معكوسة تماما.
فبعدما تمزق العراق  بالطائفية أصبح هناك أمر واجب وهدف يسعى كل عراقي غيور على وطنه وشعبه أن يحققه وهو القضاء على هذا الوباء – الطائفية – ونبذها وهذا الهدف يحتاج إلى وسيلة وأداة من أجل الوصول له وتحقيقه, فأستخدم أنصار المرجع العراقي السيد الصرخي الحسني أنفسهم كغاية من أجل تحقيق ذلك الهدف, ضحوا بأنفسهم وبعيالهم وبحريتهم من أجل  لم الشمل العراقي ونبذ الطائفية ورفض التقسيم, فكانت دمائهم وأرواحهم وأموالهم هي الوسيلة وهم الأداة من أجل الوصول لهذا الهدف النبيل, وما حصل في مأساة كربلاء في 1/ 7 / 2014 م  من اعتدى على مرجعية السيد الصرخي الحسني ما هو إلا خير شاهد.
ولم يكتفوا بهذا الأمر بل طبقوا هذا الشعار خير تطبيق وفي عدة مناسبات وأخرها هي وقفتهم في يوم الجمعة 26 / 12/ 2014م التي عبروا فيها عن أروع مشروع عرفته البشرية وهو الوحدة ونبذ الخلاف, فرفعوا شعار ( جمعة وحدتنا سرور نبينا ) في عموم محافظات العراق الجنوبية والوسطى وفي العاصمة بغداد فكانت صرخة مدوية في سماء العراق تقول ..
إن هدفنا وغايتنا هو إدخال السرور على قلب خير الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ... ووسيلتنا وأداتنا في ذلك من خلال الوحدة ورص الصف ونبذ الخلافات ... فما أروعها وأنبلها من وسيلة " الوحدة " وما أكثر روعة الهدف والغاية " إدخال السرور على قلب النبي الخاتم " فمن مثلكم أيها الصرخيون حول هذا الشعار " الغاية تبرر الوسيلة " من شعار يبرر القتل والتهجير والطائفية إلى شعار نبيل يخدم البشرية والإنسانية ؟؟!!...

ديوانيون يفخرون بحب النبي ويجسدون الوحدة 26-12-2014
مدمج :: تظاهرات ووقفات احتجاجية " وحدتنا سرور نبينا "في عموم محافظات العراق 26 / 12/ 2014م لأنصار المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني ...