الخميس، 11 ديسمبر، 2014

يا أهل السنة أين أنتم من هذه المواقف ؟!




احمد الملا

أتوجه بالخطاب والنداء إلى أهل السنة رموز وقيادات وعامة الناس وأقول لهم هل من العدل والإنصاف السكوت والتغاضي عن كل صوت منصف عادل انصف رموز الإسلام ودافع عنهم ؟! هل يقبل دينكم وإسلامكم وعقيدتكم ومذهبكم بعدم إنصاف من ينتصر للإسلام ورموزه من خلفاء وصحابة وزوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم ؟!.
هل يقبل الخليفة الأول والثاني والثالث والصحابة رضوان الله عليهم بسكوتكم وتغاضيكم وعدم نصرتكم وانتصاركم لكل من يدفع عنهم وعن الإسلام ؟!.
هل تقبل زوجات الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم بسكوتكم وتغاضيكم عن كل من انتصر ودافع عنهن رضوان الله عليهن ؟!.
هل يقبل الإسلام ورسول الإسلام وكل رمز من رموز الإسلام بالسكوت والتغاضي عن كل من انتصر للسلام ورموزه ؟!.
لماذا هذا الصمت وهذا التعتيم من قبلكم على مواقف سماحة المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني التي دفع فيها عن زوجات النبي الخاتم صلى الله عليه وعلى آله وسلم وعن صحابته وخلفائه؟! حتى تعرض لما تعرض له من الاعتداء هو وأتباعه حيث القتل والتشريد والترويع والاعتقال والسجن المؤبد والسحل بالشوارع وحرق الجثث وقتل الأطفال وترويع النساء, كل هذا الاعتداء الذي وقع عليه لأنه قال ...
 {... إن كل إناء ينضح بما فيه، فالمتعرض والطاعن بشرف وعرض النبي المصطفى وآله الأطهار (عليهم الصلاة والسلام)، يستحيل أن يكون شريفا فليُسأل عن حسبه ونسبه، وعن عرضه، وعن شرفه الخاص الشخصي...}.
ان كنتم لستم بطائفيين ولا تريدون الطائفية فأين انتم من هذه المواقف الإسلامية الوحدوية المنصفة والمنتصرة للإسلام وقادته؟!
أين العدل والأنصاف ؟ أين العقل والشرع والأخلاق والإسلام ؟ أين انتم يا أهل السنة من هذه المواقف وهذه الانتصارات لرموز الإسلام من تدعون الانتساب لهم ؟! إن كنتم بالفعل مسلمون حريصون على الإسلام ورموزه فأين موقفكم من هذه المرجعية الدينية العراقية العربية التي قدمت ما قدمت وضحت بالغالي والنفيس وبالأرواح والأموال والأهل والعيال والأصحاب من أجل الانتصار للإسلام ورموزه وقادته...
المرجع الصرخي : من يطعن في شرف النبي المصطفى صلوات الله عليه ابحثوا في شرفه ..

المرجع الصرخي : من يتهم الخلفاء "رضي الله عنهم" بما لايليق فليرجع الى عرضه وشرفه ...

المرجع الصرخي يرفض منهج سب الخلفاء والطعن بشرف النبي الأكرم

المرجع الصرخي : إن التحقيق العلمي يتبرأ من السب والشتم والطعن بالأعراض والأساليب الجاهلية...

المرجع الصرخي: كل ما تنقله مرجعية السب والشتم والفجور هو كذب على الله ورسوله وأصفيائه ...

المرجع الصرخي : انتهازيوا وسفلة الشيعة تنتهك مقامات الرسول الأكرم من خلال الطعن بالسيدة عائشة ...

ملخص الكلام عن مرجعيات السب الفاحش