الخميس، 17 أكتوبر، 2013

كربلاء المقدسة تحتضن الالاف من الزائرين والمهنئين للسيد الصرخي الحسني



تقرير // احمد الزيدي
*********************** 
اعتادت مدينة كربلاء المقدسة وفي كل مناسبة دينية على احتضان آلاف الزائرين من العراقيين ومن مختلف الجنسيات الاخرى لكي يتم احياء هذه المناسبة او تلك , ولعل عيد الاضحى المبارك من اهم وابرز هذه المناسابات , فكان عيد الاضحى المبارك لهذه السنة 2013 م _ 1434 هـ  له نكهة خاصة عند الالاف من العراقيين  .
فبعد اداء مراسيم الزيارة للامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام توجه الاف الزائرين الى مدينة " سيف سعد " التابعة لمحافظة كربلاء المقدسة , حيث يوجد براني سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني " دام ظله " توجه الزائرين وتعلوا محياهم البهجة والسرور والفرحة وهم يزفون التهاني والتبريكات الى السيد الصرخي الحسني " دام ظله " بهذه المناسبة .
.فقد استقبل سماحة السيد الصرخي الحسني " دام ظله " الالاف من المهئنين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك في يوم الاربعاء 16 / 10 / 2013 م , الذي جعل الزائرين يشعرون بالسعادة والغبطة بسبب هذا الاستقبال المبارك .
هذا وقد تحولت باحة براني السيد الصرخي الحسني " دام ظله " الى ساحة احتضنت كرنفالا اشتمل على العديد من الفعاليات ولعل ابرزها ما قام به مجموعة من الشباب يردتون قمصانا كتب عليها اسماء مكونات واطياف الشعب العراقي حيث شكلوا هرما بشريا يعلوه العلم العراقي وصورة للسيد الصرخي الحسني " دام ظله " معبرين في ذلك عن وحدة العراق وشعبه ...

وللمزيد من التفاصيل ارفقنا لكم هذا التقرير المصور عن توافد الجماهير المهئنة