الخميس، 1 مايو، 2014

قراءة تحليلة في أدلة القحطاني الواهية / الجزء الثاني



في هذا الجزء اكمل مناقشة بقية الادلة التي يطرحها القحطاني التي يطرحها على انها تدل على انه اليماني او الرسول او السفير للامام المهدي عليه السلام, وفي القسم الاول انتهينا بعد مناقشة الدليل الثالث والان نستأنف بقية الادلة "الواهية" التي يطرحها ذلك المنحرف الضال ....
الدليل الرابع : تأويل الرؤيا ... يقول هذا المنحرف إن هذا العلم " تاويل الرؤيا" من العلوم الإلهية التي لا يمكن الوصول إليها من خلال التحصيل والكسب والدراسة، بل انه لا يحصل إلا بمنّ الله وفضله واجتباءه لمن يشاء من عباده، قال تعالى: {وَكَذَلِكَ يَجْتَبِيكَ رَبُّكَ وَيُعَلِّمُكَ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ},,,, وهذه سخافة اخرى من سخافات القحطاني ( ليس قدحا بتاويل الرؤيا) لكن القدح اساسا في انها لا تصح دليل خصوصا انها مشروطة بان يكون المئول او المفسر للرؤيا هو ان يكون مجتبى من الله فما هو دليل القحطاني على انه مجتبى من الله ؟؟!! كما ان كتب تفسير الرؤيا والاحلام كثيرة جدا (عربية وغير عربية) فما هو الضامن من ان القحطاني انه لا ياخذ من تلك الكتب وينسب التفسير لنفسه؟! دليل باطل وركيك جدا بل ليس بدليل وانما خزعبلات ووكلام عجائز, وان احتج بالاية الكريمة وقال هل هي من كلام العجائز ؟ اقول له ولاتباعه انها نزلت في حق نبي معصوم وانت ياقحطاني لست بمعصوم ولست بنبي اولا وثانيا لم تكن دليل على نبوة يوسف عليه السلام بل هي كرامة من كراماته عليه السلام, والكرامة تختلف عن الدليل وهذا ما لا يعرفه القحطاني بدليل انه اتخذ تأويل الرؤيا دليل على دعوته.
الدليل الخامس : علمه بالكتب السماوية .... اذ يعطي هذا المنحرف مقدمة عن ذلك الدليل ويقول { .... إن الأعلم يجب أن يكون أعلم ليس في الدين الإسلامي والقرآن فحسب بل يجب أن يكون أعلم من أهل التوراة والإنجيل بالتوراة والإنجيل ...} ,,, وهنا نلاحظ تناقضه مع الدليل الاول العلم بعظائم الامور فهو قد حصرها فقط وفقط في القرآن والرجعة والدابة, وخرج التوراة والانجيل من عظائم الامور , نعم قد تكون عند المسلمين ليست بعظيمة لكنها عظيمة عند من يعتقد ويؤمن بها, فكيف تخرجهما من قضية عظائم الامور وانت تقول بانك مرسل للعالم كافة؟؟!! كما اود ان اطرح سؤالين للقحطاني واتباعه وهما (هل يستطيع القحطاني ان يعطينا كتاب التوراة الصحيح الغير محرف ؟؟؟ والسؤال الاخر هو ايهما الكتاب الصحيح انجيل يوحنا او انجيل متي؟؟!! ) وننتظر الرد على السؤالين, كما اود التنويه الى ان هذا الدليل ليس حجة على اهل الاسلام لان دينهم الاسلام وكتابهم القرآن فهل يصح للامام او نائبه ان يحتج على اهل القرن بالتوراة او بالانجيل ؟؟!!
الدليل السادس: المواصفات الجسمانية.... يسوق هذا المنحرف واتباعه المواصفات الجسمية لليماني وهي {1-مربوع القائمة 2- ابيض البشرة 3- عيونه جميلة وواسعة 4- اقنى الانف 5- شعره ناعم ويسيل على منكبيه 6- اذيل الفخذين أي ضخم الفخذين 7- عريض الاكتاف 8- في وجهه اثر 9- في لسانه لكنة على شبه لكنة نبي الله موسى (ع) 10- شامة بين كتفيه تشبه شامة رسول الله 11- في ظهره وتحت كتفه الايسر شبه ورقة الاس 12- في راسه داء الحزاز أي القشرة }....اولا هل بامكانكم ان تلتقطون لنا صور لجسم القحطاني توضح فيها تلك المواصفات؟؟!! ثانيا من من القحطانية شاهد جميع تلك المواصفات ؟؟!! لان انتفاء صفة واحدة من هذه الصفات يفقد صاحبها احقية الادعاء بانه اليماني, ثم ان التطور الحاصل في عالم الطب وعمليات التجميل تجعل بامكان اي شخص تريده المخابرات العالمية مطابقا لهذه المواصفات, وهي ليست بدليل مطلقا ولا تعتبر كذلك.
الدليل السابع: حسن الخلق .... حسن الخلق مسألة الكل يستطيع ان يتظاهر بها وابن كاطع ايضا يدعي حسن الخلق فهل تصح دعوته بانه اليماني ؟؟؟!!. هذا دليل بائس وواهن جدا.
الدليل الثامن : الدعوة للامام المهدي ..... وهذا اهون دليل من بين كل ماطرحه ذلك المدعي, فهل كل من يدعو للامام المهدي يكون هو يماني ؟؟!! فحسب هذا الكلام وهذا الدليل فان ابن كاطع الذي يعتقد القحطاني ببطلانه هو اليماني لانه يدعو للامام المهدي أيضا.
الدليل التاسع : دعوته إلى الحق والى طريق مستقيم .... وهذا الدليل يسجل عليه ما سجل في الدليل الثامن .

الكاتب :: احمد الملا