الأحد، 25 مايو، 2014

عرض النبي وزوجاته وصحابته خط احمر




ظاهرة اخذت في الاونة الاخير بالاتساع والانتشار وهي ظاهرة سب الخلفاء وصحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم تقف عند هذا الحد بل انها امتدت حتى لعرض وشرف النبي الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم, التطاول وصل حتى لامهات المؤمنين!! ظاهرة روجت لها مرجعيات تدعي الانتساب لرسول الله واهل بيته مستخدمة في ذلك كل الامكانيات التي وفرت لها من قبل اعداء الاسلام من فضائيات ووسائل اعلام.
يدعون الانتساب لرسول الله ويسبون صحابته وزوجاته وخلفاءه بالسب الفاحش المعلن بدون حياء وخجل ويؤسسون لمنهج لم ينزل به الله من سلطان ابدا, ويشرعنون هذا المنهج الفاحش البعيد كل البعد عن خلق واخلاق الاسلام, لم نسمع بان احد من أهل البيت, احد الائمة المعصومين استخدم هذا النهج الفاحش بل انهم انكروه عليهم السلام ورفضوه وتعاملوا بالخلق الحميد والاخلاق الفاضلة مع العدو قبل الصديق, فهل يعقل ان يستخدموا هكذا نهج مع امهات المؤمنين وزوجات جدهم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟؟!!.
اتحدى الجميع بان ياتي برواية صحيحة ومتفق عليها بان احد الائمة المعصومين كان يستخدم هكذا نهج فاحش؟؟وهنا يكمن التساؤل من اين اتى هؤلاء بوجوب او باستحباب سب الصحابة والخلفاء والطعن بعرض النبي والتطاول على امهات المؤمنين؟؟!!.
هؤلاء يتصورهم الكثيرين انهم يمثلون مذهب التشيع الامامي الاثني عشري لكن هذا التصور خاطئ بل انهم يمثلون المؤسسات والمنظامات التي ينتمون اليها ومذهب اهل البيت بريء منهم والشيعة الخلص الحقيقيين براء منهم...
يقول السيد الصرخي الحسني في احدى محاضراته العقائدية التاريخية مامضمونه ( المتعرض لعرض النبي اسألوا عن عرضه وشرفه الخاص وخذوه لمراكز الفحص وانا مسؤول عن كلامي) وهذا اعلان واضح وصريح من هذا المرجع بالبراءة ممن يسب امهات المؤمنين ويسب الخلفاء والصحابة....


الكاتب:: احمد الملا